«مايتي سيستمز» MIGHTY SYSTEMS تطلق حلول برمجية مبتكرة لضريبة القيمة المضافة

تعتزم شركة «مايتي سيستمز» Mighty Systems  إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول البرمجية للشركات المالية والتجارية والعقارية، إطلاق حلول برمجية مبتكرة لضريبة القيمة المضافة من خلال تقديم برنامج «ون فات» OneVAT لدول مجلس التعاون الخليجي.

ويعد البرنامج حلاً مبتكراً وشاملاً للتعامل مع نظام الضرائب الخليجي الجديد والالتزام به، وهو تطبيق قائم بذاته يختلف عن نظام المحاسبة الحالية، وتخطيط موارد المؤسسات، ونقطة البيع أو أنظمة الفوترة وقادرعلى تخزين وتحديث المعدلات الضريبية والقواعد واللوائح التي تنشرها السلطات الضريبية.

وستطلق شركة «مايتي سيستمز» Mighty Systems برنامج «ون فات» OneVAT استجابة لحاجة السوق لحلول برمجية بسيطة ولكنها كاملة لإدارة الامتثال لضريبة القيمة المضافة، والذي ستفرض اعتباراً من 1 يناير 2018 في الإمارات والمملكة العربية السعودية.

ويعتبر برنامج «ون فات» OneVAT أحد الحلول البرمجية التي تحدد معدلات ضريبة القيمة المضافة للمستخدم من خلال عملية الإيداع الإلكتروني بطريقة بسيطة، وستحظى الشركات التي لديها معاملات خارجية ضخمة ومجموعة من الشركات من فرصة الاستفادة من تطبيق برنامج «ون فات» OneVAT، وكذلك يمكن للمحاسبين ومستشاري الضرائب من استخدام برنامج «ون فات» OneVAT كأداة لأداء الامتثال الضريبي لعملائهم.

وسيتم طرح برنامج «ون فات» OneVAT خلال الأشهر القليلة المقبلة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية مع خطط مستقبلية للتوسع في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

Looking for a First-Class Business Plan Consultant?